من بينهم "موسى" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"..5 أفلام في موسم الصيف
الاثنين 07 يونيو 2021 - 11:18 مساءً
من بينهم "موسى" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"..5 أفلام في موسم الصيف بوستر فيلم كريم عبدالعزيز

كتبت : نوران الجيار

ينتظر الجمهور أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، فمن المقرر أن يعرض عدد كبير من الأعمال الفنية في هذا الموسم مما يجعلنا نتوقع موسم قوي، خاصة بعد الفترة العصيبة التي شهدتها البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا، فإن كنت من منتظري أفلام موسم الصيف فإليك قائمة الأعمال التي ستعرض قريبًا.

يعد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من الأفلام التي ينتظرها الجمهور حيث يعود مرة أخرى كريم عبد العزيز لتقديم الأفلام الكوميدية بعد نجاح فيلم "نادي الرجال السري" والذي عرض في 2019.

تدور أحداث الفيلم حول الصراعات الزوجية من خلال شخصية الإعلامي الذي يعمل على كشف الحقائق عن طريق التنكر.

يشارك كريم عبد العزيز البطولة كل من دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي.

يعرض الفيلم في دور العرض ابتداءً من 7/7/2021، الفيلم مناسب للأطفال من 12 سنة.

فيلم الانس والنمس

إذا كنت من محبي الأفلام الكوميدية وتنتظر عرض فيلم محمد هنيدي الجديد، ففيلم "الانس والنمس" من المفترض أن يتم طرحه في موسم الصيف ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد طرح الفيلم.

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد بالإضافة إلي نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم موسى

أما إن كنت من محبي أفلام الخيال العلمي، ففيلم "موسى" سيتم طرحه في موسم الصيف، وتدور أحداث الفيلم حول صناعة روبوت وما يتسبب فيه من أزمات وصراعات للأبطال.

الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أحمد مالك، سارة الشامي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "مش أنا"

أعلن تامر حسني إن موعد طرح فيلم "مش أنا" في غضون أسبوعين إن لم يحدث أي أمر طارئ يتسبب في تأجيل التصوير، وذلك عبر حسابه بموقع الانستجرام.

الفيلم من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم "سقراط ونبيلة"

ينتمي الفيلم لفئة الأفلام الكوميدية وهو من بطولة أشرف عبد الباقي، دينا ونخبة من الفنانين الشباب من بينهم محمد فهيم، محمد جمعة، أحمد فتحي، الفيلم من تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي

من المفترض عرض فيلم "سقراط ونبيلة" يوم 16 من الشهر الجاري، وتدور احداث الفيلم حول صراع الأجيال من خلال شاب وفتاة يفصلهما اختلاف المستوى الإجتماعي.
 

تعليقات الفيس بوك