حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة ودنيا سمير غانم تعتذر عن حضور مهرجان
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 11:47 مساءً
حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة ودنيا سمير غانم تعتذر عن حضور مهرجان دنىا سمىر غانم و دلال عبد العزىز

كتبت : رشا ابو العطا

لا يزال الوضع الصحي، للفنانة دلال عبد العزيز، يشغل بال الكثيرين، حيث تتضارب الأخبار بين فترة وأخرى حول مدى استقرار الحالة الصحية للفنانة القديرة، الراقدة في غرفة العناية المركزة منذ أكثر من شهر ونصف.

ولأن كثرة الأخبار المتداولة حول الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، أثار فضول جمهورها ومحبيها اللذين يواصلون الدعاء لها، تساءل البعض عن حقيقة الوضع.

ووجه المطرب علي الألفي تساؤلاً حول الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب علي الألفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبد العزيز"، ووجه تساؤله في التعليقات للفنان عمرو وهبة الذي شاركها بطولة مسلسل في بيتنا روبوت مؤخراً، كما تجمعه علاقة صداقة بالأسرة.

ومن خلال التعليقات أجاب عمرو وهبة قائلاً: "صباح الفل يا علوة.. مش بحب اتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار.. بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

ويكرم مهرجان أسوان لسينما المرأة، في دورته الخامسة، الفنانة دنيا سمير غانم، التي اعتذرت عن حضور المهرجان، بسبب الظروف الصحية التي تمر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

قررت دنيا سمير غانم تسجيل كلمة مصورة، تُبث خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، بدلاً من اضطرارها للحضور بنفسها، حيث أوضحت أنها لا تستطيع ترك والدتها في هذه المحنة الصحية التي تمر بها حالياً، فهي لا تزال تعاني من آثار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.
 

تعليقات الفيس بوك