ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها
الأربعاء 23 يونيو 2021 - 05:33 مساءً
ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها رىهام حجاج

كتبت : رشا ابو العطا

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن حملها خلال الأيام الماضية، أثناء حلولها ضيفة على حلقة برنامج الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، مشيرة إلى أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في انتظار مولودهما الأول خلال الأشهر القادمة.
 

وظهرت ريهام حجاج، بصحبة زوجها محمد حلاوة، خلال إحدى السهرات التي أقيمت أمس الثلاثاء، والتي حضرها العديد من النجوم، من بينهم ليلى علوي ورزان مغربي ورانيا يوسف ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي في أحدث ظهور بعد زفافهما.
 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة، بعد إعلان حملها، خلال حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي شلبي.
 

وعلى خلفية تصريحات ريهام حجاج بخبر حملها، ظهرت مرتدية أمس، بفستان أسود من القماش اللامع بايتس، بحمالة واحدة عريضة من الساتان على شكل فيونكة.
 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ريهام حجاج وظهورها مع زوجها محمد حلاوة، في بعض الصور التي حرصت على إخفاء بطنها فيها، من خلال وضع يدها التي تحمل حقيبة صغيرة عليها، بالإضافة إلى جلوسها المستمر في أغلب أوقات السهرة.
 

كما لفت الكعب العالي الذي ظهرت به ريهام حجاج الأنظار أيضاً، حيث ارتدت حذاء مفتوحا باللون الأسود، وبكعب عالي، مما رآه البعض غير ملائم لها أثناء فترة الحمل، وخاصة الشهور الأولى.
 

 

تعليقات الفيس بوك