تامر حسني يقلد عادل إمام ويتحدث عن اكتشافه للمخرج محمد سامي
الأربعاء 14 يوليو 2021 - 01:33 صباحاً
تامر حسني يقلد عادل إمام ويتحدث عن اكتشافه للمخرج محمد سامي تامر حسنى

كتبت : رشا ابو العطا

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بتبني واكتشاف المواهب والوجوه الجديدة، مشيراً إلى أنه يحب اكتشاف الشباب وتقديمهم للجمهور من خلال أعمال تجمعه بهم، بانياً ذلك على رؤيته الخاصة وقياسه وتقديره للأمور.

وقال تامر حسني، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، حيث حل ضيفاً احتفالا بمرور 20 عاماً على دخوله عالم الفن، ولقب نجم الجيل، إنه حريص على تقديم وجوه شابة في مختلف المجالات بين الحين والآخر.

وأضاف تامر حسني أنه قدم المخرج أكرم فريد، في تجربة فيلم عمر وسلمى للمرة الأولى لأكرم، وحقق معه نجاحا كبيرا، حيث لا يزال الفيلم يعيش في وجدان الجمهور حتى الآن.

وأكد تامر حسني أنه فعل الأمر نفسه مع المخرج محمد سامي، في مسلسل آدم، وبسبب صغر سن سامي وقتها، كانت الجهات المنتجة معترضة على اسمه، فلم يكن أحد يعلم من هو، ولكن تامر أصر على الاستعانة به، وكانت نقطة انطلاق سامي للشهرة وإثبات موهبته.

وقال تامر حسني وقتها، إنه عرضت عليه أسماء لامعة في عالم الإخراج، وعند استشارته أيهم يخرج مسلسل آدم، رد حسني مازحا: "لا هيخرجه واحد صاحبي ما عملش حاجة قبل كده بس أنا حاسس أنه هيعمل حاجة حلوة".

وأردف تامر حسني، أنه يحب أن يعيد الوجوه الغائبة كل فترة، مثلما عمل أيضاً مع ماندو العدل والمخرجة سارة وفيق في أحدث أفلامه، مش أنا.

قال تامر حسني، إنه تعب وعمل بجد في بداية حياته الفنية، لدرجة أنه كان يسمع كلاما مهينا في بداياته، ولكنه كان يمرره بهدوء حتى يصل إلى حلمه.

وأكد تامر حسني قائلا: "كنت بسمع كلام مهين وكنت بعديه وأقول مش مشكلة هوصل أنا بتذلل لحلمي"، مشيراً إلى أن هذه الصعوبات لا قيمة لها الآن.

وأضاف تامر حسني أن فكرة فيلمه الجديد مش أنا، تطرح هذه القضية للنقاش، أن الإنسان عليه السعي والحلم، وتحقيق الحلم سيأتي بالتأكيد، لافتا إلى أن نهاية الفيلم تحمل رسالة وهي لو أن الإنسان لم يصل لشيء، إذا المشكلة فيه، لأنه عديم الطموح.


وأردف تامر حسني أن العالم كله مليء بالمجاملات، ولكنه أصر على النجاح والوصول وتحدي هذه الظروف.
 

تعليقات الفيس بوك