ريهام سعيد قاتلة زوجها فى طوخ: كان بيخنقنى وحاولت أنقذه واسألوا حماتي
الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 08:24 مساءً
ريهام سعيد قاتلة زوجها فى طوخ: كان بيخنقنى وحاولت أنقذه واسألوا حماتي قاتلة زوجها بطوخ

كتبت : رشا ابو العطا

" والله ما كان قصدى اموته، السكينة جت فى صدره غصب عنى واسألوا حماتى" بهذه الكلمات ، وبدموع لم تتوقف روت لريهام سعيد المتهمة بقتل زوجها بطعنة سكين فى صدره فى طوخ، تفاصيل جريمتها فى جلسة تحقيق جديدة ، حيث قالت المتهمة انه حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها، اعتدى خلالها عليها زوجها بالضرب المبرح ، فحاولت الهرب منه فى كل مكان فى الشقة لكنه كان يتعقبها، ويواصل الاعتداء عليها.
واضافت المتهمة أثناء استجوابها فى جلسة تحقيق جديدة: انها هربت من زوجها فى الحمام، لكنه حطم الباب ، ثم دخل وضربها، فهربت منه فى المطبخ فلاحقها واعتدى عليها، فلم تجد وسيلة لمنعه سوى سكين بالمطبخ عثرت عليه، وهى تقاوم الضربات، وحاولت تخويفه بالسكين، فاصابته طعنة فى صدره سقط على اثرها مضرجا فى دمائه.

وتابعت المتهمة إنها استغاثت بحماتها لاسعاف زوجها ، لكنه توفى مشيرة الى انها لم تقصد قتله ، بل حاولت الدفاع عن نفسها، :"رغم إنه كان بيخنقنى وعاوز يموتنى وحماتى شاهده على اللى عمله فى " لافتة الى ان زوجها هو من اضطرها للدفاع عن نفسها بالسكين ، بعد أن أوسعها ضربا حتى كاد أن ينهى حياتها واصيب بطعنة قاتلة فى الصدر.

وسجل محضر الشرطة فى المعاين إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرةَ بعض محتوياتها وكسر بباب الحمام وبعض آثار للدماء، وأمرت "النيابةُ العامة" الشرطةَ بإجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحريات إن المتهمة طعنت المجني عليه بالسكين على إثر مشادَّة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكينَ من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، ثم حاولت المتهمةُ ووالدةُ المجني عليه إسعافَهُ ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية

تعليقات الفيس بوك