السكة الحديد تحدد 6 محظورات على الركاب خلال استقلالهم القطارات
الجمعة 13 أغسطس 2021 - 01:14 مساءً
 السكة الحديد تحدد 6 محظورات على الركاب خلال استقلالهم القطارات السكة الحديد - أرشيفية

عبدالعليم صالح

 حددت هيئة السكة الحديد 6 محظورات على الركاب خلال استقلالها حلالها بالقطارات تتمثل في حظر محاولة ركوب القطارات بعد تحركها أو النزول منها قبل توقفها التام أو الركاب بين فواصل عربات القطارات، أو الركوب على أسطح القطارات.

وحظرت هيئة السكة الحديد على الركاب العبث أو شد بلف الطوارئ في غير الحالات المخصصة لذلك، أو محاولة عبور شريط السكة الحديد من الأماكن الغير مخصصة لذلك، داعية الركاب إلى الإلتزام بهذه المحظورات، حرصا على سلامتهم.
وتستعد هيئة السكة الحديد لاستقبال أخر دفعة من العربات الروسية العادية ذات التهوية الديناميكية خلال الشهر الجارى، وذلك ضمن صفقة تصنيع وتوريد 1300 عربة جديدة التي أبرمتها مع شركة ترانسماش الروسية الممثل للتحالف الروسي المجري بقيمة الصفقة  مليار و16 مليونا و50 ألف يورو .
 
ووصل من الصفقة حتى الآن عبر ميناء الإسكندرية  إلى 478 عربة ذات تهوية ديناميكية روسية ومجرية، ويتوالى وصول باقي العربات ال 500 المتعاقد عليها ضمن الصفقة الأكبر فى تاريخ هيئة السكة الحديد.
 
وصفقة الـ 1300 عربة جديدة للركاب تشمل 800 عربة مكيفة (500 درجة ثالثة مكيفة وهى خدمة جديدة يتم تقديمها للركاب لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر و180 درجة ثانية فاخرة و90 عربة درجة أولى فاخرة و30 عربة بوفيه مكيفة)، و500 عربة درجة ثالثة ذات تهوية ديناميكية.

 

تعليقات الفيس بوك