بلاغ ضد محمد رمضان يطالب بمنع حفله القادم
الأحد 15 أغسطس 2021 - 06:32 مساءً
بلاغ ضد محمد رمضان يطالب بمنع حفله القادم محمد رمضان

كتبت : رشا ابو العطا

يواجه الفنان المصري محمد رمضان بلاغاً جديداً قُدم ضده أمام النائب العام المصري من المحامي أيمن محفوظ لمنع حفله المقبل في الساحل الشمالي.

البلاغ جاء على خلفية إعلان محمد رمضان الاستعانة بالفنان الإيطالي ميشيل موروني  واتهمه الجمهور بالتعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية.

وقال المحامي في بلاغه إن هناك صمت غير منطقي من نقابة المهن الموسيقية تجاه إعلان عن حفل للفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يشاركه الغناء أحد المغنيين الإيطاليين.

وانتقد البلاغ استعانة محمد رمضان بأحد الممثلين الذين أعلنوا تأيدهم للمثلية الجنسية ومشاركتة في أحد الأفلام الإباحية، متابعًا أن نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر أصدر قرار بمنع مطربي المهرجانات من إحياء حفلات والفنان محمد رمضان يشمله هذا المنع.

وأشار إلى أن محمد رمضان كان قد كتب إقراراً في نقابة المهن الموسيقية بالالتزام بالأداب العامة والملابس المحترمة إلا أنه صعد على خشبة المسرح عارياً لذا صدر قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنعه ومنع المهرجانات التي تحمل إيحاءات غير أخلاقية.

وتابع البلاغ: " كأن رمضان له قانونه الخاص ويتحدى الدولة ومؤسساتها فكيف يكون التحدي في تنفيذ القوانين والقرارت الملزمة قانونا."، تعليقاً على إعلان محمد رمضان عن حفلته  مع الإيطالي ميشيل موروني وطالب محفوظ في نهاية بلاغه، بمنع حفل محمد رمضان المقبل بالساحل الشمالي، واتخاذ اللازم قانوناً.
 

تعليقات الفيس بوك