الجيش العراقي يعلن مقتل اثنين من تنظيم داعش فى الأنبار
الخميس 26 أغسطس 2021 - 02:04 مساءً
الجيش العراقي يعلن مقتل اثنين من تنظيم داعش فى الأنبار الجيش العراقى

كتبت : نورهان احمد السيد

أعلن الجيش العراقي أنه تمكن من قتل اثنين من عصابات تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة الأنبار.
 
وذكرت وزارة الدفاع في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية اليوم الخميس أن "طيران الجيش تمكن من قتل اثنين من عصابات داعش الإرهابية، وذلك في أثناء تنفيذ مهمة استطلاع وبحث وتفتيش ضمن قيادة عمليات الأنبار".
 
من جهة أخرى، أعلنت الشرطة العراقية القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب في منطقة الكرخ غربي العاصمة بغداد.
 
وكانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت، أمس الأربعاء، إلقاء القبض على متهمين اثنين بالإرهاب في منطقة الرياض الواقعة جنوب شرق العاصمة بغداد. 
وقالت الوزارة الداخلية في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية، بأنه "من ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في القضاء على المظاهر المسلحة والعمل على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون، تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الاولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمين بجريمة (الدكة العشائرية) في منطقة الرياض جنوب شرق بغداد"، مضيفة أنه "تم ضبط بحوزتهما رمانة يدوية، وقد تم إحالتهما مع المواد المضبوطة أصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما".
 
وتعرف "الدكة العشائرية" بأنها هجمات مسلحة على المنازل لإرغام الخصوم على الرضوخ للحكم العشائري، وتتم عبر عملية إطلاق نار بمختلف الأسلحة على بيوت الخصوم.

تعليقات الفيس بوك