ملف يلا كورة.. انتهاء أزمة صلاح.. ومطالب من كيروش
السبت 18 سبتمبر 2021 - 03:19 صباحاً
ملف يلا كورة.. انتهاء أزمة صلاح.. ومطالب من كيروش محمد صلاح

كتبت : رشا ابو العطا

شهد يوم الجمعة على العديد من الأحداث البارزة في كرة القدم، على رأسها انتهاء أزمة انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم، إضافة إلى المطالب التي تقدم بها المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش.

أعلن علي غزال، فسخ تعاقده مع نادي سموحة الذي انضم لصفوفه في ديسمبر الماضي.

هو واحد من أبرز المحترفين في الدوري السعودي، يقدم مستوى مميزا للغاية مع الاتفاق منذ تواجده بالدوري. جدد الموسم الماضي عقده مع الفريق بفضل تميزه. ضيفنا اليوم هو إليريك باربوسا دي سوزا لاعب الاتفاق الذي يتحدث عن التعادلات الكثيرة ويختار أفضل لاعب وسط ومهاجم بالدوري.

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لا يوجد شيء جديد ليقوله ردا على سؤال بشأن مفاوضات التجديد للدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق.

أعلنت الجهات الحكومية البريطانية المسئولة، عن خروج مصر من القائمة الحمراء الخاصة بالتعاملات الصحية أثناء جائحة فيروس كورونا بداية من 22 سبتمبر الجاري.

شهدت الأيام القليلة الماضية أخذ ورد بين بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وجماهير الفريق، بعدما طلب حضورهم في مباراة الفريق ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي 'بريميرليج'، واستقبلوا الطلب برد فعل سلبي.

صرح ميكاه ريتشارده لاعب مانشستر سيتي السابق، وزميله محمد صلاح السابق في فيورنتينا، بأن الجناح المصري هو الأفضل في مركزه على مستوى العالم، وتعجب من عدم تقديره بالشكل الكافي، بالرغم مما يقدمه من مستوى.



أكد وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تحدث خلاله جلسته الأولى مع أفراد الجهاز الفني للمنتحب وشدد على ضرورة العمل من أجل التأهل لكأس العالم 2022.

تعليقات الفيس بوك