المخرج المصري عمرو عز الدين يحصل علي جائزة افضل تصميم مصري في مهرجان بينالي البندقية.
الخميس 02 ديسمبر 2021 - 11:17 مساءً
 المخرج المصري  عمرو عز الدين يحصل علي جائزة افضل تصميم مصري في مهرجان بينالي البندقية. المخرج المصري عمرو عز الدين يحصل علي جائزة افضل تصميم مصري في مهرجان بينالي البندقية.

هانى عبد الرحمن

 
 
حصل المخرج المصري  عمرو عز الدين، علي جائزة افضل تصميم مصري في مهرجان بينالي البندقية.
من جانبه اعرف عمرو عز الدين عن بالغ سعادته بعد مشاركته في عدد من المهرجانات الدولية، حيث  حصل على جائزة أفضل فيلم أوروبي في مهرجان سانتياجو السينمائي الدولي، كما حصل ، وايضا افضل تصميم بارامتري في معرض بولونيا، وجائزة أفضل مخرج صاعد في مهرجان ميلانو الدولي للموضة.
يضيق عز الدين أن  الصوره تحفف نتائج مبهرة في التعبير عن الحالة التي تمثلها و التأثير على الجمهور ومشاعرهم لذلك يجب الاهتمام بالمحتوى المرئي بشكل كبير، لافتا إلي اهتمامه  بخلق محتويات مختلفة و مميزة وبأسلوب جديد ليصل الي التنافس مع اكبر المصورين العالمين في مجاله و يوضع اسمه على العديد من الأعمال الشهيرة.
 
في السياق ذاته، وجه عمرو عز الدين الشباب المهتم بمجال الاخراج والتصوير بعض النصائح من واقع تجربته العالمية، مشيرا إلي أهمية العمل علي تطوير الذات، لافتا إلي حرصه علي  نقل خبراته لأبناء بلده مصر حتي يستفيد الجميع منه حيث بدأ التركيز على العمل الجماعي و بالأخص في مصر والشرق الأوسط وذلك نتيجة إيمانه بقدرة العمل الجماعي على تحقيق محتوى متميز، بعد موجة الكورونا، حيث قرر إطلاق TEMPLE ARTISTS  في مصر هدفها تطوير و توعية الفنانين في مصر عن طريق إنتاج محتويات هادفة بمعايير أوروبية تساعد الفنان سواء مصور، مخرج، استايلست،ممثل بغض النظر عن مجاله الفني أن يبقى على المعايير الدولية.
 
و من هنا جاءت فكرته لضم مجلة الكترونية تعطي مجال للفنانين للتعبير عن أنفسهم وسميت المجلة DIVAZ OF ARABIA او ديڤاز العربية . هدفها ربط الثقافة بالفن بالموضة و تقديم محتويات فوتوغرافية و ڤيديو و قائمة على التعاون بين فنانين عرب من جميع أنحاء العالم، ومن هنا شجع عمرو عز الدين الشباب على الإبداع في الفن حيث استطاعوا عرض ما يحققونه من خلالها.
 
ونصح عمرو عز الدين لشباب أن هناك سمات عليك التحلي بها للعمل بمجال التصوير و الاخراج هم ثلاث الرؤية والاصرار و الصبر، حيث ترى الأشياء بعين مختلفة عن الآخرين ويقوم بإيصالها للناس بطريقة مميزة وفق رؤيته الفنية لها وتصر على النجاح وتحقيق المعنى الذي أردت الوصول اليه، لأن ذلك المجال صعب أن تحقق فيه النجاح بشكل سهل و يحتاج منك العديد من وقت، فقد قام بدراسة مجال الهندسة ‏قسم عمارة بجامعة ميلانو في إيطاليا، و بالعمل و الصبر اصبح ينافس المشاهير في مجاله.
 
وأضاف عز الدين أن خلال مسيرته واجه العديد من العقبات ولكن العقبات هي من الاشياء الهامه التي تضيف لنا حيث تساعدنا ان نتعلم ونطور من انفسنا.

تعليقات الفيس بوك