كأس أمم إفريقيا: مهاجم برشلونة الزلزولي يرفض دعوة المنتخب المغربي
الأحد 02 يناير 2022 - 12:41 مساءً
كأس أمم إفريقيا: مهاجم برشلونة الزلزولي يرفض دعوة المنتخب المغربي لاعبو منتخب المغرب خلال مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم

كتب: مصطفى صبحي مصطفى

رفض مهاجم نادي برشلونة الاسباني عبد الصمد الزلزولي تلبية دعوة المنتخب المغربي لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكاميرون مطلع العام المقبل، وفق ما أفادت وسائل إعلام مغربية.
 
وصرح مصدر صحفي إن الجناح الشاب "يرفض حمل قميص المنتخب" المغربي، موضحة أنه "بات يفضل تمثيل المنتخب الإسباني بعد حصوله على الجنسية الإسبانية الأربعاء".
 
بدورها أفاد مصدر صحفي أن إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم تلقت رسالة من الزلزولي (20 عاماً) يعلن فيها "عدم انضمامه لمعسكر الفريق الوطني تحسباً للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، وأنه قرر اللعب من الآن فصاعداً للمنتخب الإسباني بعد أن حصل مؤخراً على جواز سفر إسباني".
وانتقد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي قرار الزلزولي الذي أحدث فيهم الصدمة، إذ قلل الصحفي الرياضي أشرف عياد من حظوظ الزلزولي في المنتخب الإسباني في ظل وجود لاعبين كبار مثل فاتي وأولمو وفيران.
وتألق الزلزولي في الفترة الأخيرة مع البلاوغرانا وحظي بثقة مدربه الجديد تشافي هرنانديس. في المقابل يعوّل المنتخب المغربي على خدمات مهاجم نادي إشبيلية الإسباني منير الحدادي الذي كان فضّل هو الآخر المنتخب الإسباني ولعب له مباراة واحدة، قبل أن يدافع عن قميص أسود الأطلس هذا العام مستفيداً من تعديلات أدخلها الاتحاد الدولي للعبة، حول قانون تغيير جنسية اللاعب. ويخوض المنتخب المغربي منذ الإثنين تجمعاً إعدادياً مغلقاً استعداداً للنهائيات.

تعليقات الفيس بوك