عضو تنسيقية الأحزاب: ٨ ورش تحضيرية بمنتدي شباب العالم .. اليوم السبت
السبت 08 يناير 2022 - 07:54 مساءً
عضو تنسيقية الأحزاب: ٨ ورش تحضيرية بمنتدي شباب العالم .. اليوم السبت أحمد نصر الله عضو تنسيقية الأحزاب: ٨ ورش تحضيرية بمنتدي شباب العالم .. اليوم السبت

هانى عبد الرحمن

عضو تنسيقية الأحزاب: ٨ ورش تحضيرية بمنتدي شباب العالم .. اليوم السبت 
صرح المهندس احمد نصر الله عضو تنسيقيه شباب الاحزاب و السياسيين و احد المشاركين من محافظة الإسماعيلية بمنتدي شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ، ان ورش العمل التحضيرية الخاصة بالمنتدي، قد بدأت اليوم بعدد ٨ ورش عمل بموضوعات مختلفة منها كيفية دعم و تطوير الشركات الناشئة و اخري عن دور الامم المتحدة و المجتمع الدولي في تحقيق اهداف التنمية المستدامة في ظل جائحة كورونا.
 
كما أشار نصر الله الي  ان هناك ورشه عمل هامة عن مشروع حياة كريمة و هو اعظم مشروع تنموي مصري في العصر الحديث و ورش اخري عن الاستخدام العادل لمصادر المياه.
 
أضاف نصر الله في تصريحات صحفية علي هامش مشاركته في فعاليات المنتدي،  أن عدد كبير من الشباب المصري يشارك عدد من مختلف الجنسيات في الفاعليات التي تمتد علي مدار الأسبوع الجاري، مؤكدا أن هذا  يعد فرصه عظيمه لتبادل الافكار و الرؤي و الخروج بتوصيات مبدئيه يتم تطويرها و العمل عليها لتصبح توصيات نهائيه او مبادرات قوميه او دوليه علي غرار عدد كبير من التوصيات التي صدرت عن نسخ سابقه من المنتدي حيث تبني فخامه الرئيس عدد كبير منها و تم وضعها موضع التنفيذ لتصبح من المنجزات الحقيقيه للمنتدي مثل أنشاء المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام و التوسع في اجراءات الحمايه الاجتماعيه بتطوير برنامج تكافل و كرامه و قوايم الافراج عن عدد كبير من الشباب المحبوسين علي ذمه قضايا و لم تصدرضدهم احكام نهائيه و مراجعه موقف من لم يتم تعويضه في العصور السابقه عن اضرار انشاء السد العالي و ذلك علي سبيل المثال، و ليس الحصر. كما اكد عضو تنسيقية شباب الاحزاب و السياسيين ان ادارة المنتدي قد قامت باتخاذ كل الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة كورونا علي اكمل وجه حيث اقامت ادارة المنتدي ما يعرف بالفقاعة الصحية التي تضمن التأكد من عدم مشاركة اي من المصابين او الحاملين للفيروس، بالإضافة إلي متابعة المشاركين كل ٤٨ ساعه باجراء مسحات تؤكد خلو المشاركين من الاصابة بالفيروس  مع التشديد علي باقي الاجراءات المتبعة.

تعليقات الفيس بوك