فرقه الفن التعبيرى بمركز شباب الشيخ زايد بالاسماعيليه تشارك في مسابقه كنوز
الأربعاء 13 أبريل 2022 - 02:08 صباحاً
فرقه الفن التعبيرى بمركز شباب الشيخ زايد بالاسماعيليه تشارك في مسابقه كنوز فرقه الفن التعبيرى بمركز شباب الشيخ زايد بالاسماعيليه

كتبت: مني عباس

تشارك فرقه "مركز شباب الشيخ زايد محافظة الإسماعيلية" للفن التعبيرى ،في مسابقه كنوز الموسم الثامن بقيادة الكابتن شريف شريف، ويخضع الفريق لتدريبات شاقة، لخوض المسابقة كافضل مركز شباب علي مستوي جمهورية مصر العربية.
 
تم تكوين الفرقه في سنة 2015 وشاركت في كنوز مصرية سنة 2017 والحصول على المركز الأول وسنة 2018 وحصلت بها على المركز الأول  وفي2019 تم الحصول بها على المركز الثاني الجمهوري وفي 2021 
 
 
كما شاركت في مسابقة تالنت بالعربي أول مسابقة على مستوى الشرق الأوسط لمواهب الأطفال والحصول بها على المركز الثاني والاشتراك في مسابقة كنوز مصرية 2022 وفي انتظار النتيجه النهائيه.
 
وايضآ في العديد من الاحتفالات القوميه بقيادة الجيش الثاني و الجيش الثالث والاعياد القوميه للأسماعيليه ومهرجان اطفال العالم بالقاهره بوزارة الشباب والرياضه.
 
وفي افتتاح بطولة إفريقيا لكرة السرعة بالصاله المغطاة بالقاهره والبطوله العربية لكرة السرعه واحتفالات قوميه بداخل محافظة القاهره، وكل هذا اعمال وجهود ذاتيه ،لأولياء الأمور والفرقة بالكامل من الصرف الشخصي.
 
 
وذلك للعمل علي مشاركه محافظة الإسماعيلية في المسابقات والاحتفالات الكبرى لأجل الظهور بمنظر لائق للمحافظه، تحت قيادة ك/ شريف مبارك.
 
 يقدم الدعم المعنوى للفريق رئيس مجلس الإدارة نظير لطفي الذى يتمتع بحب العمل الجماعي، العمل علي رفع كفاءة المركز دائمآ وسامي عبدالحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيليه ويسر السعدني مدير إدارة الطلائع بالمديرية.

 

تعليقات الفيس بوك