٥٠٠ تذكرة للجمهور و١٥ الف جنيه لكل لاعب في حالة فوز الإسماعيلي بمباراة المصري هديه النائب حماد موسي حماد في مباراة الغد
الخميس 05 مايو 2022 - 10:04 مساءً
٥٠٠ تذكرة للجمهور و١٥ الف جنيه لكل لاعب في حالة فوز الإسماعيلي بمباراة المصري هديه النائب حماد موسي حماد في مباراة الغد نائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية عضو مجلس الشيوخ

إنطلاق من الدور المجتمعي للنائب حماد موسي حماد أمين حزب مستقبل وطن الإسماعيلية عضو مجلس الشيوخ فقد قام بزيارة النادي الإسماعيلي وحضور التمرين الاول للفريق بمشاركة الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن حمزة الجمل المدير الفني للفريق والكابتن حسني عبدربه مدير الكرة.
 
 حيث أعرب النائب عن دعمه الكامل للجماهير العظيمة ولمجلس إدارة النادي والجهاز الفني  من أجل خروج الفريق من هذا الكبوة التي يمر بها وأن يعود مرة اخري لسابق عهده منافسا علي جميع البطولات كما أن الوقت الحالي يتطلب الدعم والمساندة من الجميع من أجل الكيان العظيم حيث لا يوجد وقت للنقاشات أو الخلافات خلال هذة المرحلة العصيبة التي يمر بها النادي الإسماعيلي.
 
وقد أعلن سيادته عن تحمل ثمن ٥٠٠ تذكرة للجمهور في المباراة التي ستقام غدا امام النادي المصري بالإضافة إلي مكافأه مالية قدرها ١٥ الف جنيه لكل لاعب عند تحقيق الفوز.بخلاف مكافأه النادي المنصوص عليها باللائحه.
 
وجديرا بالذكر فإن النائب حماد موسي حماد له الكثير من المواقف الداعمة والمساندة مع العديد من مجالس الإدارات التي توالت علي النادي الإسماعيلي من منطلق حبه الشديد للفريق لما يمثله من أهمية كبري ومصدر للسعادة لدي أبناء محافظة الإسماعيلية ولديه هو شخصيا .
 
ويعتبر هذا الدعم الكبير الذي يقدمه النائب حماد موسي حماد للنادي الإسماعيلي وللجماهير في الفترة الحالية امر في غاية الأهمية نظرا لوجود احتياج كبير  لتضافر الجهود من جميع محبي وعشاق الفريق داخل محافظة الإسماعيلية وخارجها حتي يعود الاستقرار للنادي وتعود البسمة من جديد علي وجوه محبيه.

تعليقات الفيس بوك