"لوجى وليد خلف" بطلة من ذهب بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس
الخميس 26 مايو 2022 - 12:15 صباحاً
"لوجى وليد خلف" بطلة من ذهب بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس "لوجى وليد خلف" بطلة من ذهب بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس

هانى عبد الرحمن

"لوجى وليد خلف" بطلة من ذهب بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس 
▪︎▪︎مندور يعلن :
• الطالبة لوجى وليد حصلت على ميداليه ذهبية " أول شباب " وأخرى برونزيه " ثالث كبار" ببطولة أفريقيا بالمغرب 
أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن بالغ سعادته بحصد طلاب جامعتنا ميداليات بطولة أفريقيا للمصارعة الحرة حيث أضافت الطالبة لوجى وليد خلف بالمستوى الأول بكلية التربية الرياضية ميداليتان ، ذهبية وأخرى برونزيه مشيداً بالتميز الملحوظ لطلاب كلية التربية الرياضية بكافة المحافل الدولية التى يشاركون بها .
هذا وقد أستقبل الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة الطالبة الذهبية بحضور الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية .
وقد حرص "مندور" على تقديم التهنئة للطالبه مجدداً الدعم لجميع الطلاب المتميزين والموهوبين بجميع كليات الجامعة.
كما قدم الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية التهنئة للطالبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح. 
هذا وقام الدكتور ناصر مندور بالتواصل مع الدكتور عادل حسن المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية لإجراء فحص طبى شامل للاطمئنان على الطالبة بعد البطولة مقرراً أن يتم هذا الإجراء مع جميع الطلاب المشاركين فى البطولات.
يُذكر أن الطالبة لوجى وليد خلف حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية أربع سنوات متواصله، كما فازت بأول حافز رياضى و أول تجارب منتخب مصر
 ٤ مرات ويصل مجموع الميداليات الدولية التى أحرزتها ميداليتان بالإضافة إلى ميداليات على مستوى الجمهورية.

تعليقات الفيس بوك