استجابةً لطلب النائب «أحمد عثمان».. لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تفتح ملف مشكلة أهالي منطقة الحرفيين بالإسماعيلية، بشأن سحب العقود القديمة بعقود حق انتفاع جديدة.
الأربعاء 08 يونيو 2022 - 01:33 مساءً
استجابةً لطلب النائب «أحمد عثمان».. لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تفتح ملف مشكلة أهالي منطقة الحرفيين بالإسماعيلية، بشأن سحب العقود القديمة بعقود حق انتفاع جديدة. استجابةً لطلب معالي السيد النائب «أحمد عثمان».. لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تفتح ملف مشكلة أهالي منطقة الحرفيين بالإسماعيلية، والخاصة بقرار السيد المحافظ بشأن سحب العقود القديمة بعقود حق انتفاع جديدة.

هانى عبد الرحمن

استجابةً لطلب معالي السيد النائب «أحمد عثمان»..
لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، تفتح ملف مشكلة أهالي منطقة الحرفيين بالإسماعيلية، والخاصة بقرار السيد المحافظ بشأن سحب العقود القديمة بعقود حق انتفاع جديدة.
 
وطالب "عثمان" خلال الاجتماع الذي حضره السيد/ محافظ الإسماعيلية، بضرورة تقنين الأوضاع وتمليك الأراضي إلى سكانها الأصليين..
 
كما طالب "عثمان" بسريان العقد القديم كما هو وأن يعتد به أمام كافة اللجان والجهات الرسمية، وقبول طلبات التصالح عن مخالفات البناء، وعمل ملف بكل من قام بالتعدي على مساحة أكثر من المنصوص عليها بالعقد القديم.
 
وقدم "عثمان" مذكرة تفصيلية بكافة جوانب المشكلة إلى السيد النائب / أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية لدراسة الأزمة بشكل وافي.
 
وفي نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على تشكيل محافظ الاسماعيلية للجنة من الجهات التنفيذية (الحي - الإدارة الهندسية) لعمل زيارة ميدانية إلى المنطقة، ومعاينة الأزمة على أرض الواقع، على أن تضع اللجنة التقديرات المالية المناسبة بما يحافظ على مصلحة البسطاء وبما لا يهدر حق الدولة.
اكتب إلى محمد جمعه
 

تعليقات الفيس بوك