نشاط مُكثَّف لجهاز التطوير و التجميل بالأحياء و القرية الأوليمبية بالإسماعيلية
السبت 17 سبتمبر 2022 - 05:43 مساءً
نشاط مُكثَّف لجهاز التطوير و التجميل بالأحياء و القرية الأوليمبية بالإسماعيلية نشاط مُكثَّف لجهاز التطوير و التجميل بالأحياء و القرية الأوليمبية بالإسماعيلية

هانى عبدالرحمن

 
 
 
 
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بالحدائق المفتوحة و المتنزهات العامة، و الميادين الرئيسية بالمحافظة؛ لتكون متنفسًا للمواطنين. 
 
واصل جهاز التطوير و التجميل بمحافظة الإسماعيلية، نشاطه اليومي بمدينة الإسماعيلية؛ للحفاظ على الطابع الخاص لمدينة الإسماعيلية و وجهها الحضاريِّ.
 
حيث قام جهاز التطوير و التجميل بمحافظة الإسماعيلية، بمواصلة أعماله بالقرية الأوليمبية من قص و تهذيب أشجار، و قص و تهذيب المسطحات الخضراء، و زراعة ورود و نباتات زينة؛ حتى تظهر القرية في أبهى صورها.
 
و في نفس السياق، كان جهاز التطوير و التجميل قد تلقى شكوى من مدرسة السلام الإعدادية بنات بحيِّ ثان مدينة الإسماعيلية، عن طريق الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بالمحافظة، بوجود بعض الأشجار المرتفعة التي تُشكِّل خطورة لقربها من أسلاك الكهرباء، و قام الجهاز بالتنسيق مع حي ثان بقص الأشجار و رفع المخلفات.
 
و في حي ثالث مدينة الإسماعيلية، واصل فريق عمل جهاز التجميل و التطوير بالتعاون مع الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية، أعماله لتجميل و تهذيب المسطحات الخضراء، و الأشجار في نطاق الحي سواء المناطق الداخلية أو الخارجية بالحي.

تعليقات الفيس بوك